إغلاق صناديق اقتراع انتخابات مجلس الشعب السوري.. وبدء فرز الأصوات

جدة - نرمين السيد - انتخابات مجلس الشعب بسوريا

أعلنت اللجنة القضائية العليا للانتخابات السورية، إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وفي وقت سابق كانت أعلنت اللجنة القضائية العليا للانتخابات في سوريا، اليوم الإثنين، تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع لمدة ساعتين بكل المراكز الانتخابية في سوريا، لتنتهي في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لسوريا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إغلاق صناديق اقتراع انتخابات مجلس الشعب السوري.. وبدء فرز الأصوات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :