ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الاحتلال بمخيم النصيرات إلى 22 شهـيدا

جدة - نرمين السيد - مخيم النصيرات

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الاحتلال بمدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط غزة إلى 22 شهـيدا و102 جريح، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة للشهر التاسع على التوالي، في حين يطالب المجتمع الإسرائيلي بإنهاء الحرب على غزة وإجراء صفقة لاستعادة المحتجزين الإسرائيليين في القطاع، حيث تشير الاستطلاعات داخل دولة الاحتلال إلى أن 64% من الإسرائيليين يؤيدون صفقة التبادل و15% يعارضونها. كما أن 44% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو الاستقالة الآن.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الاحتلال بمخيم النصيرات إلى 22 شهـيدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :