الدفاع الفلسطيني: الاحتلال يرفض تواصلنا مع الصليب الأحمر لإنقاذ المدنيين

جدة - نرمين السيد - قوات الاحتلال

قال متحدث هيئة الدفاع المدني الفلسطيني، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل استهداف تجمعات المواطنين مما يؤثر على قدرتنا في البحث عن الجثامين.

وأضاف في تصريحات لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال الإسرائيلي يرفض تواصلنا مع الصليب الأحمر لإنقاذ المدنيين بغزة.

كما أكد أن هناك حالة من عدم الاستقرار في ظل تهديد الاحتلال الإسرائيلي للفلسطينيين بالمخيمات ومراكز الإيواء بغزة، مشيرا إلى أن كل مناطق قطاع غزة مهددة بالقـصف الإسرائيلي.

وقبل قليل، أفادت القناة الإخبارية، بوصول 3 شهداء إلى مستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال للأهالي بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الدفاع الفلسطيني: الاحتلال يرفض تواصلنا مع الصليب الأحمر لإنقاذ المدنيين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :