متحدث جهاز الخدمة السرية الأمريكي: عززنا فريق ترامب الأمني بقدرات إضافية

جدة - نرمين السيد - قال المتحدث باسم جهاز الخدمة السرية الأمريكي، اليوم الأحد، إنهم عززوا الفريق الأمني للرئيس السابق والمرشح الرئاسي دونالد ترامب، بموارد وقدرات إضافية، مع زيادة تحركاته ضمن حملته الانتخابية، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

ومن جانبه، قال رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون، اليوم الأحد، إن الكونجرس سيجري تحقيقًا شاملاً في محاولة اغتيال الرئيس السابق ترامب.

وفي أعقاب الحادث، قام رئيس مجلس النواب الأمريكي باستدعاء رئيس الخدمة السرية ومدير مكتب التحقيقات الفيدرالي لمناقشة الحادث وأسبابه.

وفي أول تصريح له بعد الحادث، وجه ترامب كلمة للشعب الأمريكي، قائلاً إنه "من المهم أكثر من أي وقت مضى أن نقف صفًا واحدًا"، مضيفًا: "أتطلع للتحدث إلى الشعب الأمريكي هذا الأسبوع من ولاية ويسكونسن".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر متحدث جهاز الخدمة السرية الأمريكي: عززنا فريق ترامب الأمني بقدرات إضافية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :