القاهرة الإخبارية: الدفاع المدني انتشل 10جثامين متحللة من تل الهوى والصناعة

جدة - نرمين السيد - طائرات الاحتلال تواصل قصف غزة

قال بشير جبر مراسل "القاهرة الإخبارية"، إنّ الطواقم الإغاثية أجهزة الدفاع المدني في مدينة غزة انتشلت 10 جثامين متحللة من تل الهوى والصناعة بغزة عقب انسحاب جزئي للآليات العسكرية الإسرائيلية من تلك المنطقة وإعادة تموضعها في أطراف أخرى من منطقة تل الهوى.


وأضاف "جبر"، في مداخلة مع الإعلامي حساني بشير، عبر "جولة المراسلين"، المذاعة على قناة "القاهرة الإخبارية": "ولم تسلم مدينة غزة في الليلة الماضية من القصف الإسرائيلي المتواصل الذي طال عددا من المنازل في وسط مدينة غزة وشارع الجلاء وتل الهوى وغيرها، إذ أستهدفت المنازل الفلسطينية المأهولة بالمواطنين الفلسطينيين".

وتابع: "هذه الاستهدافات أدت إلى ارتقاء 19 شهيدا فلسطينيا وإصابة العشرات بجراح متفاوتة الخطورة ونقلوا إلى المستشفيات، وبخاصة مستشفى المعمداني في غزة لتلقي العلاج، ولم تسلم المحافظة الوسطى من هذا القصف الذي طال عدة منازل في مخيم النصيرات ومنزلا في مخيم البريج في وسط قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة العشرات بجراح متفاوتة الخطورة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القاهرة الإخبارية: الدفاع المدني انتشل 10جثامين متحللة من تل الهوى والصناعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :