الهلال الأحمر الفلسطيني: الاستهدافات المتعمدة لطواقمنا تعوق أداء مهامنا

جدة - نرمين السيد - جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

أعلنت مسؤولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني، وقوع قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بقطاع غزة، مؤكدة أن الأوضاع لا تزال كما هي.

وقالت مسؤولة الإعلام في تصريحات لقناة "القاهرة الإخبارية"، إننا نواصل إجلاء الشهداء ونقل الجرحى إلى المستشفيات التي لا تزال تعمل بشكل جزئي، إلا أن الاستهدافات الإسرائيلية المتعمدة لطواقمنا تعوق مواصلة أداء المهام الإنسانية.

كما أكدت أن 19 من طواقم الجمعية استشهدوا جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة، مضيفة أن هناك أيضا 500 شهـيد من الطواقم الطبية، و10 آلاف مفقود لا يزالون تحت الأنقاض بسبب الحرب الإسرائيلية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الهلال الأحمر الفلسطيني: الاستهدافات المتعمدة لطواقمنا تعوق أداء مهامنا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :