رئيسة الوزراء الإيطالية تعرب عن تضامنها مع ترامب بعد محاولة اغتياله

جدة - نرمين السيد - رئيسة الحكومة الإيطالية جورجيا ميلونى

أعربت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، اليوم الأحد، عن تضامنها مع الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي لانتخابات 2024 دونالد ترامب، بعد محاولة اغتياله خلال تجمع انتخابي، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

كما أعربت أورسولا فون دير لايين، رئيسة المفوضية الأوروبية، اليوم الأحد، عن صدمتها إزاء حادث إطلاق النار خلال التجمع الانتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ومحاولة اغتياله.

وقالت رئيسة المفوضية الأوروبي: "العنف السياسي ليس له مكان في الديمقراطية".

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية قد أعلن، صباح اليوم، أن توماس ماثيو كروكس، هو منفذ محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي في انتخابات 2024، دونالد ترامب.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيسة الوزراء الإيطالية تعرب عن تضامنها مع ترامب بعد محاولة اغتياله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :