إضراب شامل في طولكرم بـ الضفة الغربية تنديدا بمجازر الاحـتلال في غزة

جدة - نرمين السيد - إضراب الضفة الغربية

أفاد الإعلام الفلسطيني، بوقوع إضراب شامل اليوم في طولكرم بالضفة الغربية تنديدا بمجازر الاحتلال في قطاع غزة، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

وبحسب القناة الإخبارية، أغلقت قوات الاحـتلال معظم الطرق المؤدية لمدينتي رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد قصفت أمس السبت، منقطة المواصي، غرب خان يونس، في غزة، والتي تقع على الشريط الساحلي للبحر الأبيض المتوسط وتمتد على مسافة 12 كم، بعمق كيلومتر واحد من دير البلح شمالا مرورا بخان يونس جنوبا حتى رفح الفلسطينية.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إضراب شامل في طولكرم بـ الضفة الغربية تنديدا بمجازر الاحـتلال في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :