الصحة الفلسطينية: 71 شهيدا وأكثر من 289 مصابا جراء مجزرة المواصي بخان يونس

جدة - نرمين السيد - مجزرة المواصي ـ خان يونس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أنها سجلت 71 شهيدًا وأكثر من 289 مصابًا، بعضهم في حالة خطرة، جراء مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في منطقة المواصي غربي خان يونس بجنوب قطاع غزة، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة غير مسبوقة على منطقة المواصي بخان يونس، اليوم السبت، بإطلاق أحزمة نارية حول مخيمات النازحين المصنفة على أنها "مناطق آمنة" للمدنيين، بزعم وجود قيادات عسكرية من حماس في المنطقة، ليتساقط عشرات الضحايا من المدنيين جراء هذا العدوان.

وقال مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن رئيس الوزراء يعقد محادثات أمنية مع كبار المسؤولين، وذلك في أعقاب الهجوم الإسرائيلي على منطقة المواصي الخاصة بالنازحين في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

فيما أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية أن وزير الجيش يوآف جالانت يعقد مشاورات خاصة على ضوء التطورات الخاصة بالمواصي في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

ورفع جيش الاحتلال الإسرائيلي حالة الاستنفار، اليوم السبت، خشية رد حركة حماس وحزب الله اللبناني في أعقاب الهجوم الإسرائيلي على منطقة المواصي في خان يونس جنوبي قطاع غزة، حسبما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولون في دولة الاحتلال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصحة الفلسطينية: 71 شهيدا وأكثر من 289 مصابا جراء مجزرة المواصي بخان يونس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :