استهدف تجهيزات عسكرية.. حزب الله يوجه ضربة قوية ضد إسرائيل

جدة - نرمين السيد - قصف شمال إسرائيل

رصد أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من بيروت، آخر تداعيات التصعيد بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله اللبناني، لافتًا إلى أن حزب الله أعلن عن تنفيذ عمليتين منذ صباح اليوم تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية.

وقال سنجاب، خلال رسالته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، إن حزب الله أعلن استهداف مجموعة من جنود الاحتلال أثناء أعمال التحصين في موقع "حانيتا" بالأسلحة الصاروخية، لافتًا إلى أن حزب الله رصد تغيرًا في طبيعة هذا الموقع العسكري، حيث قام باستهدافه بشكل مباشر.

وأشار إلى أن هناك رصد دقيق من قبل حزب الله لجيش الاحتلال، حيث أن كافة المواقع العسكرية الإسرائيلية على طول الحدود اللبنانية الجنوبية تحت مراقبة دقيقة من قبل حزب الله.

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية" من بيروت: حزب الله رصد قيام جيش الاحتلال باستحداث موقع داخل مستعمرة المطلة، وقام بتجهيزه بالأجهزة التجسسية وأجهزة المراقبة، ما أدى إلى تدميره هو الآخر، ويبدو أن هناك عمليات رصد كثيفة خاصة في المواقع العسكرية الإسرائيلية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استهدف تجهيزات عسكرية.. حزب الله يوجه ضربة قوية ضد إسرائيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :