بايدن يخطئ في اسم زيلينسكي: أفكر في بوتين كثيرا (فيديو)

جدة - نرمين السيد - بايدن خلال المؤتمر الصحفي

نشرت قناة القاهرة الإخبارية فيديو لخطأ وقع فيه الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب ختام قمة دول حلف شمال الأطلسي "الناتو".

وذكرت القاهرة الإخبارية أن بايدن أخطا في اسم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وذكر اسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قائلا: "أفكر في بوتين كثيرا".

وجدد الرئيس الأمريكي جو بايدن لتأكيد على استعداده خوض السباق الرئاسي في نوفمر المقبل وافوز على خصمه الأبرز والرئيس السابق دونالد ترامب.

 

ووفقًا لقناة "القاهرة الإخبارية"، قال بايدن خلال مؤتمر صحفي: "أعتقد أنني الشخص الأكثر تأهيلا للترشح للرئاسة"، مضيفا أنه يعتقد أنه المرشح الأفضل لهزيمة ترامب في نوفمبر، مضيفًا: "لقد هزمته مرة، وسأهزمه مرة أخرى".

وتطرق بايدن لملف الاقتصاد قائلًا: "المبادرات التي طرحتها تعزز من الاقتصاد وإذا تم إعادة انتخابي سوف ينمو الاقتصاد الأمريكي".

وأكد الرئيس الأمريكي إصراره على التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة وإنهاء هذه الحرب".

وقال: "لم أكن لأختار كامالا هاريس نائبة لي لو لم تكن مؤهلة لشغل منصب الرئيس".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايدن يخطئ في اسم زيلينسكي: أفكر في بوتين كثيرا (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :