إعلام إسرائيلي: رئيس الموساد يؤيد شروط نتنياهو بشأن صفقة تبادل المحتجزين

جدة - نرمين السيد - أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وسائل إعلام إسرائيلية، أن رئيس الموساد أكد في اجتماع الكابينت أنه يؤيد شروط رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو الجديدة بشأن صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين مع فصائل المقاومة الفلسطينية.

ولفتت إلى أن رئيس الموساد أكد أنه بدون المبادىء التي يصر عليها نتنياهو "لن ننتصر ولن نعيد المختطفين"، على حد قوله.

 

على صعيد آخر، أفادت مراسلة القاهرة الإخبارية، أمس الخميس، في نبأ عاجل، بمقتل جندي إسرائيلي جراء سقوط مسيرة في مستوطنة كابري بالجليل الغربي شمال إسرائيل.

جدير بالذكر، أن دانيال هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال، قال أمس، إنهم فشلوا في الدفاع عن مواطنيهم في 7 أكتوبر، مضيفا أنه سيعرض نتائج التحقيقات الأشهر المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلام إسرائيلي: رئيس الموساد يؤيد شروط نتنياهو بشأن صفقة تبادل المحتجزين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :