القاهرة الإخبارية: الناتو سيناقش الشراكات مع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

جدة - نرمين السيد - قال رامي جبر، مراسل "القاهرة الإخبارية" من واشنطن، إنه بقي يوم واحد من أيام قمة الناتو في واشنطن حيث يشهد هذا اليوم الختامي جلستين مهمتين جدا لقادة حلف الناتو.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن الجلسة الأولى ستكون لمناقشة الشراكات المختلفة التي يعقدها ويعتزم عقدها الحلف مع مختلف دول العالم وعبر المحيطين الهادي والهندي، وأستراليا واليابان وغيرها، وأكثر أيضا وهو ما أشار إليه عدد من الدول وهو الشراكة مع الجنوب وهي دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتابع أن الحلف سيناقش تمديد الشراكات مع دول الجنوب التي كان حضورها لافتا لحضور قمة الناتو في واشنطن كما سيناقشون الحرب الروسية على أوكرانيا وكيفية توفير دعم دائم ومستمر لأوكرانيا سواء بالسلاح أو المال والذي سيتحمله الجميع وليست الولايات المتحدة وحدها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القاهرة الإخبارية: الناتو سيناقش الشراكات مع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :