واشنطن: نشعر بتفاؤل حذر بشأن محادثات وقف إطلاق النار في غزة

جدة - نرمين السيد - المتحدث باسم الأمن القومي في البيت الأبيض، جون كيربي

قال المتحدث باسم الأمن القومي في البيت الأبيض، جون كيربي، إن الولايات المتحدة لديها تفاؤل حذر بشأن محادثات وقف إطلاق النار في غزة.

يأتي ذلك تزامنًا مع استئناف المحداثات في العاصمة القطرية الدوحة أمس الأربعاء، حيث اجتمعت وفود من مصر وقطر والولايات المتحدة وإسرائيل لمناقشة سبل تحقيق هدنة في غزة.

في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أشار كيربي إلى أن الرئيس جو بايدن "متفائل بحذر" إزاء احتمال التوصل إلى وقف إطلاق النار واتفاق بشأن المحتجزين في غزة. وأكد كيربي أن الأمور قد تسير في الاتجاه الصحيح خلال هذه المحادثات.

كما أوضح كيربي في وقت سابق أن مدير وكالة الاستخبارات المركزية والمبعوث الأمريكي للشرق الأوسط، بريت مكجورك، متواجدان في القاهرة حالياً لإجراء محادثات تهدف إلى تحقيق وقف لإطلاق النار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر واشنطن: نشعر بتفاؤل حذر بشأن محادثات وقف إطلاق النار في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.