القوات الأمريكية تدمر آليات تابعة لـ الحوثيين في البحر الأحمر

جدة - نرمين السيد - جانب من قصف القوات الأمريكية لأهداف حوثية

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم" أن قواتها تمكت من تدمير طائرتين مسيرتين وزورقًا مسيرًا تابعة لجماعة الحوثي، في البحر الأحمر خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي بيان نشرته على منصة X، أوضحت "سنتكوم" أن القوات الأمريكية نجحت في تدمير مركبتين جويتين غير مأهولتين وسفينة سطحية غير مأهولة تابعة للحوثيين، والتي تدعمها إيران.

وأشارت القيادة المركزية إلى أن الطائرات بدون طيار والمركبات البحرية الأمريكية تُعتبر تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة، قوات التحالف، والسفن التجارية في المنطقة.

وأضافت أنها اتخذت هذه الإجراءات بهدف حماية حرية الملاحة وضمان أن تكون المياه الدولية أكثر أمانًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القوات الأمريكية تدمر آليات تابعة لـ الحوثيين في البحر الأحمر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.