نتنياهو يؤكد للمبعوث الأمريكي التزامه بصفقة التبادل بشرط

جدة - نرمين السيد - أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن نتنياهو أكد للمبعوث الأمريكي للشرق الأوسط، التزامه بصفقة التبادل بشرط الحفاظ على الخطوط الحمراء الإسرائيلية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وفي ذات السياق، قالت وزارة الدفاع الإسرائيلية، إن "جالانت ناقش مع المبعوث الأمريكي أهمية انتهاز الفرصة للتوصل إلى اتفاق بشأن الحرب في غزة".

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، قد حمل نتنياهو وجيش الاحتلال المسؤولية الكاملة عن انهيار المسار التفاوضي.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتنياهو يؤكد للمبعوث الأمريكي التزامه بصفقة التبادل بشرط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :