خبير عسكري لـ قصواء: انقسامات داخل الحكومة الإسرائيلية والشعب حول الحرب

جدة - نرمين السيد - خبير العسكري والاستراتيجي، اللواء محمد عبد المنعم

أكد اللواء محمد عبد المنعم، الخبير العسكري والاستراتيجي ومدير مركز الدراسات الاستراتيجية السابق، أن الجانب الإسرائيلي قد غير تكتيكاته العسكرية منذ أكثر من شهر.

جاء ذلك، خلال لقائه في برنامج "في المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على فضائية سي بي سي، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأوضح عبد المنعم أن إسرائيل بدأت في إخراج الفلسطينيين من شمال غزة إلى الجنوب والعكس، وهو إجراء ممنهج لأهداف محددة في هذه الفترة.

وأشار إلى وجود انقسامات داخل الحكومة الإسرائيلية، والشعب حول الحرب على غزة، حيث أظهر أكثر من 50% من الشعب دعمه لتسليم المختطفين وإنهاء الحرب، بينما يطالب المتطرفون باستمرار الحرب.

وأضاف أن هناك خلافات واضحة داخل تشكيل الحكومة الإسرائيلية، حيث يوجد جزء يؤيد بقاء رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، في حين يعترض جزء آخر على استمراره في السلطة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خبير عسكري لـ قصواء: انقسامات داخل الحكومة الإسرائيلية والشعب حول الحرب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :