مراسل القاهرة الإخبارية: ضحايا جدد فى قصف طيران الاحتلال منازل بغزة

جدة - نرمين السيد - قال يوسف أبوكويك، مراسل "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن هناك ضحايا جدد وانتشال جثامين بعد مواصلة الاحتلال الإسرائيلي قصف منازل المدنيين في غزة.

وأضاف أن هناك ارتفاع فى حصيلة الشهداء جراء سلسلة غارات شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على مجموعة من منازل المدنيين في المحافظة الوسطي بمدينة غزة، وتمكنت طواقم الدفاع المدني قبل قليل من انتشال جثامين أربعة شهداء إثر قصف منزل أقصى المناطق الغربية للمخيم الجديد شمال غرب مخيم النصيرات، لتصل الحصيلة إلى 7 شهداء، عدد منهم من الأطفال.

وتابع أن القصف الجوي والمدفعي أدى إلى ارتقاء تسعة شهداء آخرين، حيث ارتفع عدد الشهداء في منزل بشارع الجلاء إلى 6 شهداء، فيما استشهد 3 آخرون جراء قصف منزلين في منطقة الصحابة وشارع النفق ووسط المدينة غزة، وتلك الأعداد هي التي تمكنت طواقم الإسعاف والدفاع المدني من انتشالها.

واختتم مراسل "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، أن هناك عددا من الشهداء لم تتمكن طواقم الدفاع من انتشالهم من تحت الأنقاض، وآخرين ما زالوا في الطرقات عند شارع الجامعات والصناعة جراء التوغل البري المتواصل في المنطقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مراسل القاهرة الإخبارية: ضحايا جدد فى قصف طيران الاحتلال منازل بغزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :