أونروا: 350 ألف فلسطيني يقيمون على نواصي الطرق في غزة بسبب أوامر الإخلاء

جدة - نرمين السيد - المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني

قال المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" فيليب لازاريني، إن الأطفال دفعوا ثمنا باهظا جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي له مع وزير الخارجية الأردني، نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هناك 350 ألف فلسطيني يقيمون على نواصي الطرق في غزة بسبب أوامر الإخلاء الإسرائيلية.

كما أوضح أن هناك 197 شخصا من موظفي الوكالة قتلوا في غزة، مشيرا إلى أن أكثر من نصف المدارس والمرافق الصحية دمرها الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح أن الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية ستكون هدفا للاحتلال الإسرائيلي الفترة المقبلة إن لم يتوقف الهجوم على الوكالة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أونروا: 350 ألف فلسطيني يقيمون على نواصي الطرق في غزة بسبب أوامر الإخلاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :