جيلان علام لـ«دوت الخليج»: وساطة مصر ركيزة أساسية في مفاوضات إسرائيل وحماس

جدة - نرمين السيد - السفيرة جيلان علام

تحدثت السفيرة جيلان علام، مساعد وزير الخارجية الأسبق، عن الدور المصري فيما يخص أزمة غزة، قائلة إن "الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد مرارا وتكرارا على موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية وللحق الفلسطيني المشروع في أرضه".

وأضافت السفيرة جيلان علام، في تصريحات خاصة لموقع "دوت الخليج"، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أكد أيضا على الرفض القاطع للتهجير القسري للفلسطينيين، فضلا عن تأكيده على استمرار إدخال أكبر قدر من المساعدات للشعب الفلسطيني، والتحرك لوقف إطلاق النار وإعادة الإعمار في غزة.

كما أكدت في تصريحاتها لـ"دوت الخليج"، أن مصر تلعب دور الوسيط النشط في جولات المفاوضات الحالية بين حركة حماس وإسرائيل سعيا لوقف إطلاق نار دائم يسمح بإلتقاط الأنفاس، ويهدف إلى بداية مفاوضات حقيقية في غزة، مؤكدة أن وساطة مصر ركيزة أساسية فى المفاوضات بين حماس وإسرائيل.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جيلان علام لـ«دوت الخليج»: وساطة مصر ركيزة أساسية في مفاوضات إسرائيل وحماس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :