هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو صدق سرًا على انضمام بن غفير إلى مجلس الحرب

جدة - نرمين السيد - بن غفير ونتنياهو

قالت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو صدق سرًا على انضمام وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير إلى مجلس الحرب، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وبحسب ما نقلته إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، قال بن غفير إنه يريد إجراء تغييرات في الحكومة الأمنية المصغرة، مهددًا بتعطيل عملها إذا لم ينضم إليها.

وفي تصريحات له، أمس الإثنين، قال بن غفير إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يتخذ القرارات بمفرده، ويعزل شركاءه الطبيعيين في الحكومة.

ويعتبر وزراء اليمين المتطرف في دولة الاحتلال الإسرائيلي، لاسيما إيتمار بن غفير وبتسلئيل سموتريش، أن اتفاق وقف إطلاق النار المطروح للنقاش هزيمة لإسرائيل، مؤكدين أنهم لن يكونوا جزءًا منه.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو صدق سرًا على انضمام بن غفير إلى مجلس الحرب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :