شهداء ومصابون جراء هجمات عدوانية جديدة على قطاع غزة

جدة - نرمين السيد - ارتقاء شهداء في قصف بغزة

أفاد موقع "القاهرة الإخبارية"، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، سلسلة من الغارات، بالإضافة إلى قصف مدفعي، على مناطق متفرقة من قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين.

ووفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" استهدفت طائرات الاحتلال منزلاً في مدينة دير البلح وسط القطاع، مما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين.

كما تعرضت مناطق غرب مدينة رفح الفلسطينية لقصف مدفعي مكثف من قبل قوات الاحتلال، مما زاد من حدة الدمار والخوف بين السكان المحليين.

ولم تتوقف الهجمات عند هذا الحد، حيث تم استهداف محيط مجمع الشفاء الطبي غربيّ مدينة غزة ومدرسة في منطقة النصيرات بغارات جوية عنيفة.

أفادت مصادر صحية في المستشفى المعمداني بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي أجبر الطواقم الطبية على إغلاق المستشفى بعد تعرض محيطه لإطلاق نار كثيف من طائرات مسيرة.

وأوضحت المصادر أن جميع النازحين والمرضى في المستشفى اضطروا إلى المغادرة، مما عرضهم لخطر جسيم.

وفي سياق متصل، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة براً وبحراً وجواً منذ السابع من أكتوبر 2023.

وأسفرت هذه الهجمات المستمرة عن استشهاد أكثر من 38,193 فلسطيني، معظمهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 87,903 آخرين.

هذه الأرقام لا تزال غير نهائية حيث لا يزال هناك آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شهداء ومصابون جراء هجمات عدوانية جديدة على قطاع غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :