إصابة 3 أطفال برصاص الاحتلال في مخيم بـ الضفة الغربية

جدة - نرمين السيد - إصابة أطفال فلسطينيين

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، بإصابة 3 أطفال برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عسكر بمدينة نابلس في الضفة الغربية.

ووفقًا لمصادر إعلامية فلسطينية، أفاد الهلال الأحمر بأن ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 9 و10 و13 عامًا أصيبوا بشظايا رصاص حي في الرأس أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس.

وأكدت مصادر محلية أن مواجهات عنيفة اندلعت بعد اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، حيث قامت بعمليات دهم واقتحام لمنازل المواطنين، فيما قال شهود عيان إن قوات الاحتلال داهمت بناية سكنية في منطقة المساكن الشعبية بنابلس.

وفي سياق آخر، ذكرت قناة "القاهرة الإخبارية" أن شهيدين سقطا وأصيب عدد من الأشخاص جراء قصف مدفعي نفذته قوات الاحتلال الإسرائيلي على شارع اليرموك في مدينة غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصابة 3 أطفال برصاص الاحتلال في مخيم بـ الضفة الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.