الاحتلال يتوغل في هذه المدينة بـ الضفة الغربية

جدة - نرمين السيد - قوات الاحتلال تقتحم مناطق فلسطينية

أفاد موقع "القاهرة الإخبارية"، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، نفذت في ساعات الفجر الأولى من اليوم الثلاثاء، عملية اقتحام واسعة النطاق في مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال، مدعومة بعدد كبير من الآليات العسكرية والجرافات الثقيلة، دخلت المدينة من محورها الغربي، في ظل تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع على ارتفاع منخفض فوق سماء المدينة ومخيماتها.

وجابت الدوريات الإسرائيلية شوارع المدينة الرئيسية، بما في ذلك شارع مسجد المرابطين، ودوار العليمي "المحاكم"، ودوار خضوري، ومحيط مستشفى الإسراء التخصصي، وشارع نابلس، والحي الشرقي، وصولًا إلى الأحياء القريبة من مخيم طولكرم.

كما دفعت قوات الاحتلال بالمزيد من الآليات الثقيلة إلى مداخل المدينة، مركزة تواجدها عند حاجزي جبارة العسكري جنوبًا، وعناب العسكري شرقًا، بالإضافة إلى بوابة "نتساني عوز" غرب المدينة.

وفي تصعيد لاحق، قامت قوات الاحتلال بمحاصرة مستشفيي ثابت ثابت الحكومي والإسراء التخصصي، مما أثار قلقًا كبيرًا بين سكان المدينة والمناطق المحيطة بها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال يتوغل في هذه المدينة بـ الضفة الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :