صمود وسط الأنقاض.. طالبة تحصل على شهادة مشروع تخرجها الجامعي بغزة (فيديو)

جدة - نرمين السيد - طالبة تحصل على شهادة مشروع تخرجها الجامعي بغزة

استعرضت قناة dmc، اليوم الإثنين، تفاصيل حصول طالبة فلسطينية في قطاع غزة، على شهادة مشروع تخرجها الجامعي وسط أنقاض غزة ومع استمرار العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.

وضربت الطالبة شيماء أحمد، أروع الأمثلة في التحدي والصمود، في ظروف صعبة تمر بها في قطاع غزة، وسط الأنقاض داخل خيمة في منطقة النزوح في منطقة البريج داخل غزة.

يذكر أن مصدر رفيع مستوى، قال اليوم، إن هناك نشاطا مكثفا للوفد الأمني المصري للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، بالإضافة إلى أن وفدا أمريكيا برئاسة مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية يصل القاهرة للقاء الوفد الأمني المصري في مستهل جولة جديدة لمفاوضات الهدنة بغزة.طالبة تحصل على شهادة تخرجها الجامعي بغزة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صمود وسط الأنقاض.. طالبة تحصل على شهادة مشروع تخرجها الجامعي بغزة (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :