مشرعون ديمقراطيون ينضمون إلى دعوات للمطالبة بتنحي بايدن

جدة - نرمين السيد - الرئيس الأمريكي جو بايدن

أفادت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية، في عددها الصادر اليوم الإثنين، بأن عددا من المشرعين الديمقراطيين في مجلس النواب انضموا إلى دعوات موجهة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن للانسحاب من السباق الانتخابي، حتى مع تكثيف الأخير حملته لإقناع الناخبين وحزبه بأنه مناسب للاستمرار في منصبه.

وذكرت الصحيفة، أن بايدن توقف مرتين في حملته الانتخابية أمس الأحد، في ولاية بنسلفانيا، وهي ولاية يكاد يكون من المؤكد أنه يحتاج للفوز بها للاحتفاظ بالسيطرة على البيت الأبيض في الانتخابات الرئاسية المقرر إجرائها في شهر نوفمبر المقبل.

وفي غضون ذلك، دعا المزيد من الديمقراطيين الرئيس إلى إنهاء حملته في اجتماع افتراضي دعا إليه كبير الديمقراطيين في مجلس النواب حكيم جيفريز، وقال أحد المشرعين الديمقراطيين، إن سبعة من أعضاء مجلس النواب طالبوا بايدن بالتوقف عن المضي قدمًا في حملته بعد المناظرة التي وصفوها بـ" الكارثية"، بينما يُرجح أن تتزايد الضغوط هذا الأسبوع مع عودة المشرعين من عطلة قصيرة.

وقال عضو الكونجرس آدم شيف من كاليفورنيا في تصريح إعلامي أمس الأحد، إن أداء بايدن في المناظرة أثار بحق تساؤلات بين الشعب الأمريكي حول ما إذا كان الرئيس لديه القوة اللازمة لهزيمة دونالد ترامب، مؤكدا أن هذا السباق وجودي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مشرعون ديمقراطيون ينضمون إلى دعوات للمطالبة بتنحي بايدن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :