وصول شهيدين مجهولي الهوية إلى مجمع ناصر الطبي والاحتلال يستهدف أبراجا سكنية

جدة - نرمين السيد - الأوضاع في قطاع غزة

أفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، منذ قليل، بوصول شهيدين مجهولي الهوية إلى مجمع ناصر الطبي، وذلك إثر قصف إسرائيلي استهدف مناطق شرقي رفح الفلسطينية، اليوم الإثنين.

وقال مراسل "القاهرة الإخبارية" إن قصفًا عنيفًا من الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدف الأبراج السكنية في حي الرمال بمدينة غزة.

وفي وقت سابق من اليوم، قال بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف بنايات سكنية في وسط مدينة غزة، لافتًا إلى أن عشرات العائلات في أحياء تل الهوى والدرج والتفاح بمدينة غزة محاصرون جراء إطلاق النار الكثيف من الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار جبر، إلى سقوط أكثر من 60 شهيدا خلال 24 ساعة في مدينة غزة والشمال، جراء العدوان الإسرائيلي المتصاعد، منوهًا بأن طواقم الدفاع المدني في مدينة غزة غير قادرة على انتشال الشهداء والمصابين جراء القصف الإسرائيلي المكثف.

وأضاف أن جيش الاحتلال الإسرائيلي طالب السكان بإخلاء حيي الدرج والتفاج شرقي مدينة غزة، تمهيدًا لعملية عسكرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وصول شهيدين مجهولي الهوية إلى مجمع ناصر الطبي والاحتلال يستهدف أبراجا سكنية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :