الكويت تحذر مواطنيها من التوجه إلى لبنان بسبب التطورات الأمنية بالمنطقة

جدة - نرمين السيد - أهابت وزارة الخارجية الكويتية أمس الجمعة، بمواطنيها الموجودين في الجمهورية اللبنانية من دون حاجة مُلحة، مُغادرتها في أقرب وقت ممكن، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

ودعت الوزارة في بيانٍ لها من تتعذر عليه مُغادرة لبنان إلى التواصل مع سفارة دولة الكويت لدى الجمهورية اللبنانية فورًا عبر هاتف الطوارئ للسفارة.

كما جددت الوزارة دعوتها لجميع المواطنين إلى عدم التوجه إلى الجمهورية اللبنانية في الوقت الحالي؛ نظرًا للتطورات الأمنية المتعاقبة التي تشهدها المنطقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت تحذر مواطنيها من التوجه إلى لبنان بسبب التطورات الأمنية بالمنطقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.