أكبر مسؤول بالخارجية الأمريكية.. استقالة جديدة تضرب إدارة بايدن بسبب غزة

جدة - نرمين السيد - أعلنت صحيفة واشنطن بوست، اليوم الجمعة، "استقالة نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الإسرائيلية الفلسطينية أندرو ميلر من منصبه"، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأكدت الصحيفة الأمريكية، أن "أندرو ميلر أكبر مسؤول بالخارجية الأمريكية يستقيل حتى الآن منذ بدء الحرب على قطاع غزة".

وأوضحت واشنطن بوست: "استقالة نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون الإسرائيلية الفلسطينية تأتي وسط إحباط متزايد داخل إدارة بايدن بشأن العدد الكبير من القتلى المدنيين في غزة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أكبر مسؤول بالخارجية الأمريكية.. استقالة جديدة تضرب إدارة بايدن بسبب غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.