جوتيريش: شعوب المنطقة لا يمكن أن تسمح بتحول لبنان إلى غزة أخرى

جدة - نرمين السيد - أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة

قال الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيرش: خطر توسع الصراع في الشرق الأوسط حقيقي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأكد جوتيرش: شعوب المنطقة لا يمكن أن تسمح بتحول لبنان إلى غزة أخرى، مشيرا إلى أنه "على جميع الأطراف الالتزام بقرار مجلس الأمن رقم 1701 الخاص بلبنان".

وشدد: لا يوجد حل عسكري للأوضاع المتوترة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، منوها: نحن بحاجة إلى وقف إطلاق نار فوري في غزة وإطلاق سراح المحتجزين.

وطالب الأمين العام للأمم المتحدة، بوقف الأعمال العدائية والتوصل إلى وقف لإطلاق النار هو الحل الوحيد للأزمة الراهنة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جوتيريش: شعوب المنطقة لا يمكن أن تسمح بتحول لبنان إلى غزة أخرى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.