القسام تعلن قتل وإصابة عدد كبير من جنود الاحتلال

غزة ـ د.ب.أ: أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس قتل وإصابة عدد كبير من الجنود الإسرائيليين في اشتباكات شمال قطاع غزَّة.
وقالت «القسام»، في منشور أوردته وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا) عبر منصَّة «إكس» إنَّ «مجاهديها يخوضون اشتباكات مسلحة ضارية منذ أمس الأول مع قوات الاحتلال المتوغلة في منطقة جباليا البلد شمال قطاع غزَّة، استخدموا خلالها عبوات العمل الفدائي وقذائف «الياسين 105» المضادَّة للدروع وقذائف «تي بي جي» المضادَّة للأفراد والتحصينات».
وأشارت إلى «إيقاع عدد كبير من الجنود الصهاينة بين قتيل وجريح وما زالت الاشتباكات مستمرة».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القسام تعلن قتل وإصابة عدد كبير من جنود الاحتلال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.