مجزرة جديدة.. مئات الشهداء والجرحى في عدوان اسرائيلي استهدف مستشفى الاهلي المعمداني في غزة

القدس المحتلة – «الوطن»:
نفذ الاحتلال الاسرائيلي مجزرة جديدة بحق المدنيين في قطاع غزة حيث استهدفت طائراته المستشفى المعمداني وسط المدينة ما ادى الى سقوط العديد من الشهداء والجرحى .
وقد اعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة وقوع أكثر من 500 ضحية في قصف الاحتلال الاسرائيلي المستشفى .
بدورها أعلنت وكالة الأونروا استشهاد 6 على الأقل في ضربة إسرائيلية لمدرسة تابعة لها في مخيم المغازي للاجئين بقطاع غزة.
وفي سياق متصل قال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن الاحتلال ارتكب جريمة حرب جديدة في قصف ساحة مستشفى العربي، مشيراً الى انه كان يضم مئات المرضى والجرحى والنازحين بسبب غارات الاحتلال المتواصلة على القطاع .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجزرة جديدة.. مئات الشهداء والجرحى في عدوان اسرائيلي استهدف مستشفى الاهلي المعمداني في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :