أذربيجان تطلق “عمليات لمكافحة الإرهاب” في ناجورني قره باغ

باكو ـ ا.ف.ب: أعلنت أذربيجان أنها أطلقت “عمليات لمكافحة الإرهاب” في منطقة ناجورني قره باغ المتنازع عليها وحيث سمع صحفي في وكالة فرانس برس دوي انفجارات في العاصمة ستيباناكرت.
وقالت وزارة الدفاع الأذربيجانية في بيان “بدأت عمليات لمكافحة الإرهاب في المنطقة” مضيفة أنها تستخدم “أسلحة عالية الدقة عند الخطوط الأمامية وفي العمق” في إطار هذه العمليات.
من جهته، قال النائب الأرمني تيغران أبراهاميان على فيسبوك “أطلقت أذربيجان النار على عدة مواقع عسكرية في قره باغ”.
وقالت أذربيجان إنها أبلغت روسيا وتركيا بعمليتها التي بررتها بمقتل أربعة من شرطيين ومدنيَّين بانفجار لغمَين في ناغورني قره باغ واتّهمت الانفصاليين الأرمن بالمسؤولية عن هذه الأعمال “الإرهابية”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أذربيجان تطلق “عمليات لمكافحة الإرهاب” في ناجورني قره باغ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.