رئيس الدولة يبحث مع رئيس الكونغو الديمقراطية حول العلاقات بين البلدين

نشكركم على متابعتكم خبر رئيس الدولة يبحث مع رئيس الكونغو الديمقراطية حول العلاقات بين البلدين على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الأحد 28 يناير 2024 08:00 صباحاً - متابعة: نازك عيسى

 

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع فخامة فليكس تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، جرى خلاله بحث علاقات التعاون بين مختلف القطاعات التي تهدف إلى تعزيز التنمية والتقدم والازدهار الدائم في كلا البلدين.

وتقدم سموه خلال حديثهما بالتهنئة إلى فخامة الرئيس فيليكس تشيسكيدي بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لجمهورية الكونغو في الانتخابات الرئاسية الأخيرة. وأعرب عن تمنياته الطيبة للرئيس تشيسكيدي بالنجاح في قيادة بلاده وتحقيق آمال وأحلام شعبه.

وأعرب فخامة رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية عن خالص امتنانه وتقديره للتهنئة الحارة التي قدمها رئيس الدولة والمشاعر الإيجابية التي أعرب عنها تجاه وطنه وشعبه. وأكد التزامه القوي بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تعزيز وتعزيز العلاقات الثنائية التي تعود بالنفع على البلدين.

طوال المحادثة، انخرط الطرفان في مناقشة شاملة حول مختلف الأمور والتطورات التي كانت مفيدة للطرفين، وتبادلا وجهات النظر حول هذه المواضيع.