بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بخماسية

دوت الخليج -
بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بخماسية
اكتسح فريق بايرن ميونخ مضيفه بوخوم بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد في الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل خماسية البايرن، ميكايل أوليس في الدقيقة (16) وجمال موسيالا في الدقيقة (26) وهاري كين في الدقيقة (57) وليروي ساني في الدقيقة (65) وكينغسيلي كومان في الدقيقة (71).

وبهذا الفوز يرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 20 نقطة ويستعيد صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن لايبزيغ صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط عن باير ليفركوزن حامل اللقب الذي يحتل المركز الثالث والمتفوق بفارق الأهداف عن فرايبورغ الرابع، فيما بقي فريق بوخوم في قاع الترتيب بنقطة واحدة.

وفي ذات الجولة، تعادل يونيون برلين مع ضيفه انتراخت فرانكفورت بهدف لمثله، حيث بدأ انتراخت فرانكفورت بالتسجيل عن طريق ماريو جوتزه في الدقيقة (14)، وأدرك بينيديكت هوليرباخ التعادل ليونيون برلين في الدقيقة (66).

وبهذه النتيجة، يرفع يونيون برلين رصيده إلى 15 نقطة ويحل في المركز الرابع، كما يرفع انتراخت فرانكفورت رصيده إلى 14 نقطة ويحل في المركز السادس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بخماسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :