محافظ بورسعيد يجتمع مع كامل أبو علي ليؤكد على استمرار دعمه للنادي المصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محافظ بورسعيد يجتمع مع كامل أبو علي ليؤكد على استمرار دعمه للنادي المصري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عقد اللواء أركان حرب، محب حبشي محافظ بورسعيد صباح اليوم السبت بمقر ديوان عام المحافظة اجتماعًا مع كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري وذلك بحضور رجب عبد القادر الحسيني أبو قمر نائبا رئيس مجلس إلادارة المصري.


وخلال الاجتماع أكد اللواء محب حبشي على استمرار محافظة بورسعيد في دعمها اللامحدود للنادي المصري ومجلس إدارته برئاسة  كامل أبو علي، مضيفًا أن الجميع داخل بورسعيد يسعى لاستمرار حالة الاستقرار الفني والإداري التي يعيشها المصري حاليًا.

أشار محافظ بورسعيد إلي أن الفترة القادمة ستشهد اتخاذ العديد من الخطوات التنفيذية التي تهدف إلى تنمية موارد النادي الاستثمارية بالشكل الذي يضمن توفير المتطلبات المادية اللازمة لمواجهة النفقات المتزايدة للقلعة الخضراء.

من جهته أعرب كامل أبو علي عن سعادته الغامرة  بنتائج هذا  اللقاء  مع اللواء محب حبشي والذي جاء ليؤكد على مدى الدعم الكامل من محافظ بورسعيد  للنادي المصري رمز  المدينة الباسلة وأحد أكبر قلاع الرياضية الوطنية المصرية.
 

أخبار متعلقة :