تعيين برايان ريمر مدربا للمنتخب الدنماركي حتى 2026

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعيين برايان ريمر مدربا للمنتخب الدنماركي حتى 2026 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم بشكل رسمي، اليوم الخميس، تعيين برايان ريمر مدربا للمنتخب الأول حتى مونديال 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، خلفا للمقال كاسبر يولماند الذي استقال في يوليو الماضي.

تعيين برايان ريمر مدربا للمنتخب الدنماركي حتى 2026

وقال بيتر مولر مدير المنتخبات في الاتحاد الدنماركي لكرة القدم في بيان رسمي، حظينا مع برايان ريمر بمدرب يتمتع بالطاقة والشغف والالتزام الكبير الذي كنا نبحث عنه، يتوافق تماما مع رؤيتنا لتقديم كرة قدم هجومية.

وأوضح الاتحاد الدنماركي لكرة القدم أن كلًا من كنودسن وويجورست، واللاعب السابق دانييل آجر، سيكونون الآن مساعدين للمدرب ريمر.

وتولى ريمر 46 عاما تدريب أندرلخت البلجيكي في 2022 حيث قاده إلى ربع نهائي دوري المؤتمرات والمركز الثالث في الدوري البلجيكي، ومن قبلها كان مدربا لمنتخب الدنمارك تحت 19 عاما، ومساعدا للمدرب في كوبنهاجن وبرينتفورد الإنجليزي.

وبعد بداية سيئة للموسم، تمت إقالته من تدريب  أندرلخت البلجيكي في سبتمبر الماضي.

وعقب الإعلان عن تعيننه مدربا للدنمارك أكد ريمر، الذي وقع عقدا حتى مونديال 2026، عن شعوره بالفخر الشديد، وأن توليه تدريب المنتخب "كان حلما كبيرا تحول إلى حقيقة".

وقال ريمر: "تدريب منتخب الدنمارك حلم هائل تحول إلى حقيقة وأنا فخور جدا. في الوقت نفسه أشعر أنني مستعد تماما لهذه المهمة، سأبذل قصارى جهدي من أجل هذا الفريق الرائع وبلدي. بالتعاون مع اللاعبين والجهاز الفني وكل الجماهير الدنمركية، سنقاتل من أجل تحقيق أشياء عظيمة".

أخبار متعلقة :