لتطوير وتأهيل المدربين الوطنيين افتتاح دورة المدربين المستجدين لكرة اليد للصالات لأندية محافظة ظفار

افتتحت يوم أمس فعاليات دَورة المدرِّبين المستجدين لكرة اليد للصالات للأندية محافظة ظفار التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة اليد ممثلًا في لجنة المنتخبات الوطنية والمدرِّبين.
وتستمر حتى غدًا الثلاثاء، رعى حفل الافتتاح توفيق بن عبدالغني بيت مستهل عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد بمُجمَّع السعادة الرياضي بحضور المحاضر المدرِّب الوطني يحيى المعشري مدرِّب منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد وأحمد بن جبلي جمعان إداري الدَّوْرة، وبمشاركة 23 مدربًا ومدربة يمثلون أندية مرباط والنصر والاتحاد وظفار وصلالة، بالإضافة إلى عدد من المدربين من وزارة التربية والتعليم. واستهل حفل الافتتاح بكلمة راعي الحفل تحدث فيها عن أهمية هذه الدَّوْرة والتي تأتي في إطار حرص الاتحاد على تأهيل وتطوير مستوى المدربين الوطنيين في الأندية وصقلهم بأفضل الدَّورات التدريبية التي تسهم في تطوير قدراتهم التدريبية لقيادة الفرق الرياضية مؤكدًا أنَّ الاتحاد سوف يستمر في تنظيم مثل هذه الدَّوْرات التدريبية بشكل مستمر حتى تكون هناك قاعدة كبيرة من المدربين يتم الاعتماد عليهم مستقبلًا في تطوير اللعبة بمختلف محافظات سلطنة عُمان. وتشتمل الدَّوْرة العديد من المحاضرات التدريبية العملية والنظرية المكثفة.
حيث كان من المفترض أن تختتم الدَّوْرة يوم 22 من الشهر الجاري ولكن لمصادفة التاريخ المحدَّد سابقًا للدورة جاء في موعد إجارة العيد الوطني المجيدة تم تقليص مدَّة الدَّوْرة بزيادة عدد المحاضرات في الثلاثة أيام وتنتهي الدَّوْرة. والمدربون المشاركون في الدَّوْرة هم: علي بن سالم العمري وخالد بن فايل بيت بكور وهيثم بن عامر العمري وعبدالرحمن بن عبدالله العمري «مرباط» وبشرى بنت أديب بيت سويد «النصر» وعمار بن عامر الشكيلي وسعيد بن يوسف النوبي ومروة بنت عبدالله بن خادم وعبدالرؤوف بن سبيت الكندي ورهام بن خالص الجبلي وشامس بن نصيب بن عوش «الاتحاد» ونعمة أحمد هاني ورانيا عبدالحميد حمود، ولاء صلاح عبدالمقصود وآية رياض عبدالعال «وزارة التربية والتعليم» وخالد بن فائل بن سعيد وحمد بن أنور بن رجب «ظفار» وسعيد بن مسلم المسهلي وعبدالله بن خافي بن زاهر وفوزي بن عاشور بن رمضان وسامي بن سبيت بيت خلفان «صلالة» وحنان بنت فرج النوبية ومنال بنت بريك بن خادم «النصر».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لتطوير وتأهيل المدربين الوطنيين افتتاح دورة المدربين المستجدين لكرة اليد للصالات لأندية محافظة ظفار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.