نابولي يقيل مدربه غارسيا ويعلن عن بديله

دوت الخليج -
نابولي يقيل مدربه غارسيا ويعلن عن بديله
أعلن نابولي حامل لقب بطل الدوري الإيطالي يوم الثلاثاء إقالة مدربه الفرنسي رودي غارسيا من منصبه بعد 3 أشهر فقط من توليه المهمة، وتعيين والتر ماتزاري الذي سبق له تدريب الفريق في فترة سابقة.

ولجأ نابولي إلى غارسيا مدرب روما وليل والنصر السابق عقب رحيل لوتشيانو سباليتي الصيف الماضي إثر الفوز ببطولة الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاماً.

وقاد غارسيا نابولي في 16 مباراة ببطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا فاز في نصفها وتعادل 4 مرات وخسر مثلها، لكن الهزيمة أمام إمبولي بهدف دون رد في الجولة الماضية كانت نقطة النهاية في تجربة الفرنسي الثانية في المسابقة الإيطالية.

وفاز ماتزاري ببطولة كأس إيطاليا مع نابولي في موسم 2011-2012، وفاز في 89 مباراة وتعادل في 49 وخسر 44 مرة في تجربته تلك.

فاز ماتزاري بكأس إيطاليا مع نابولي في موسم 2011-2012، محققًا 89 فوزًا و49 تعادلًا و44 هزيمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نابولي يقيل مدربه غارسيا ويعلن عن بديله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :