انتقاد التحكيم

القاهرة ـ د.ب.أ: حرص مجلس ادارة نادي بيراميدز علي تهنئة نظيره الزمالك بالفوز في المباراة الأخيرة بينهما في قبل نهائي كأس مصر لكرة القدم. وكان الزمالك قد تغلب على بيراميدز 4 /‏ 3 بضربات الترجيح، وذلك عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 3 /‏3. وانتقد بيراميدز في بيانه، أداء التحكيم في اللقاء، مشيرا إلى أن ذلك كان النقطة السيئة في المباراة. وأضاف :»يعرب مجلس إدارة النادي عن تقديره الكامل تجاه فريق بيراميدز الذين قدموا مباراة كبيرة ولعبوا بعشرة لاعبين وقدموا جهودا غير عادية» وتابع :»إن غياب العدالة و النزاهة يؤدي إلى الانحدار، و قرارات التحكيم في مباراة قبل نهائي كاس مصر كانت مخجلة».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انتقاد التحكيم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.