الاتحاد الآسيوي لكرة السلة يختار حكمنا الدولي راشد المشيفري حكما فـي بطولة آسيا بقطر

كتب ــ عبدالله الجرداني:

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة السلة الحكم راشد بن سالم المشيفري لإدارة مباراة البطولة الآسيوية تحت ١٦ التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة خلال الفترة من ١٧-٢٤ سبتمبر الجاري. جاء اختيار المشيفري لإدارة مباريات البطولة نظرا لما قدمه من مستويات فنية جيدة سواء في تحكيم وادارة مباريات الدوري المحلي بكافة فئاته ومشاركته السابقة بنجاح في ادارة مباريات بطولة كأس آسيا للناشئين لكرة السلة التي استضافتها قطر خلال الفترة من 12-19 يونيو ٢٠٢٢، حيث حصل راشد المشيفري على الشارة الدولية في سبتمبر 2021.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاتحاد الآسيوي لكرة السلة يختار حكمنا الدولي راشد المشيفري حكما فـي بطولة آسيا بقطر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.