في بداية اليوم.. 5 مشروبات تخلصك من الكسل بعد الإجازة

جدة - نرمين السيد - الكسل فى العمل

يشعر البعض بعد العودة من الإجازة، بالكسل والنعاس والرغبة المستمرة في النوم، مما يؤثر سلبا على تأدية المهام اليومية.

الكسل بعد الإجازة

ويشكو الأفراد من الخمول والكسل بعد العودة من الإجازة، لذا تبدأ رحلة البحث عن أبرز المشروبات التي تساعد في التخلص من ذلك الشعور المزعج.

وهناك بعض المشروبات التي يمكن الاستعانة بها للشعور باليقظة والانتباه في بداية اليوم، للتخلص من الشعور بالخمول والكسل.

مشروبات لليقظة

ومن بين المشروبات التي تخلصك من الإحساس بالقلق والتوتر ونقص التركيز والطاقة:

-العصير الأخضر:

يساعد العصير الأخضر الصحي في الشعور بالانتعاش في بداية اليوم، وخصوصا أنه يتميز باحتوائه على نسبة قليلة من السكر بالإضافة إلى غناه بالألياف.

وهو عبارة عن مزيج بين نصف حبة أفوكادو وشريحتين من الأناناس وسبانخ وثمرة من الموز ونصف كوب من ماء جوز الهند.

-القهوة:

أثبتت نتائج الدراسات تأثير القهوة الفعال في تعزيز مستويات الطاقة والشعور بالانتباه واليقظة.

-ماء جوز الهند:

يساعد ذلك المشروب الغني بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة والبوتاسيوم، في تحقيق توازن مستويات السوائل بالجسم وتنظيم عمل الجهاز العصبي.

-الشاي الأخضر:

يساهم الشاي الأخضر في التخلص من الكسل بسبب غناه بالكافيين ومضادات الأكسدة والعناصر الغذائية التي تساعد في إمداد الجسم بالطاقة والتخلص من التوتر.

-القرفة:

يعد القرفة مع العسل من المشروبات التي تساعد في تقوية الجهاز المناعي بسبب احتوائه على خصائص مضادة للفيروسات والبكتيريا، وتعمل على تقليل مستويات الكوليسترول وخسارة الوزن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر في بداية اليوم.. 5 مشروبات تخلصك من الكسل بعد الإجازة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.