أستاذ علوم سياسية: الرسول بنى دولة قوية متماسكة في المدينة المنورة (فيديو)

جدة - نرمين السيد - الدكتور حسن سلامة

قال أستاذ العلوم السياسية، الدكتور حسن سلامة، إن سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، خلق مجتمعًا متماسكًا فى دولة المدينة، يدعم مواجهة المخاطر في أوقات الحرب والسلم.

بناء الرسول لدولة المدينة

وأضاف أستاذ العلوم السياسية، خلال تغطية خاصة للهجرة النبوية المباركة، اليوم الأحد: "سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، بنى الدولة على دراسة عناصر القوة ونماها، وعناصر الضعف وتقويتها، وبالتالي قام باستثمار الفرص ومواجهة التهديدات".

وأوضح: "سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم أسس دولة المدينة على تقييم علمي، على أسس التخطيط الاستيراتيجى الحديثة التى نتعامل بها فى وققتنا".

تغطية قناة الناس لذكرى الهجرة النبوية

تقدم قناة الناس لجمهورها الكريم تغطية خاصةً عن الملامح الحضارية للهجرةِ النبويةِ وأهم الدروس المستفادة منها، على مدار اليوم الأحد.

وتستضيف القناة نخبة متنوعة من كبار العلماء والدعاة يتخللها باقة مختارة من البرامج التراثية النادرة وفقرات من الإنشاد والمديح النبوي.

وتستعرضُ القناة فيها الدروس المستفادة من هجرة سيدِنا رسولِ الله صلى الله عليه وسلم، فى كل حياتنا الاجتماعية والعملية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أستاذ علوم سياسية: الرسول بنى دولة قوية متماسكة في المدينة المنورة (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.