عمرها 3500 عام.. العثور على تابوت مومياء مصرية يثير الجدل

جدة - نرمين السيد - اكتشف علماء الآثار على تابوت مومياء مصرية ووجدوا داخل التابوت رسوم قريبة الشبه للشخصيات الكرتونية عائلة سيمبسون الشهيرة، وترجع هذه المومياء لـ 3500 عام، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولاحظ علماء الآثار أن الغطاء الداخلي يحمل رسمًا لامرأة صفراء اللون ترتدي ثوبًا أخضر طويلًا وبشعر أزرق على شكل مستطيل. وبدت المرأة تشبه "مارغ سيمبسون"، وهي شخصية كرتونية في المسلسل الأميركي "عائلة سيمبسون"، وهي جزء من العائلة المحبوبة.

وأثارت الصور جدلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا، الذين تساءلوا: "هل هذه مارغ؟"

وذكر آخر مازحا: "مصر تنبأت بمسلسل سيمبسون".

وكانت الصور تحمل تشابها مذهلا مع الشخصية الكرتونية، يعتقد الخبراء أنها "تصور المرأة المدفونة في التابوت أثناء سفرها إلى الحياة الآخرة".

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عمرها 3500 عام.. العثور على تابوت مومياء مصرية يثير الجدل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.