منتخب مصر يسيطر على قائمة الأفضل فى تصفيات أمم أفريقيا 2025 قبل مواجهة موريتانيا

احمد وائل عمر - القاهرة في الاثنين 14 أكتوبر 2024 05:32 مساءً - سيطر منتخب مصر على قائمة الأفضل فنيًا فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025 قبل مواجهة موريتانيا، المقرر إقامتها غدًا في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من المنافسات.

 

موريتانيا ضد مصر

ووفقًا لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة فى إحصائيات وأرقام كرة القدم، فإن منتخب مصر يقع فى المرتبة الثالثة بين أفضل الفرق التي تقدم أفضل أداء فني فى التصفيات خلف كل من المغرب وكوت ديفوار.

 

 

 

وحصل منتخب مصر على تقييم بلغ 7.20 درجة حصل عليها الفريق في المباريات التي خاضها تحت قيادة العميد حسام حسن وبفارق بسيط عن المتصدر المغرب 7.23، وكوت ديفوار 7.22.

 

بينما تصدر رامي ربيعة مدافع النادي قائمة اللاعبين الأفضل في التصفيات بعدما حصل على 8.03 درجة، متفوقًا على جميع اللاعبين في الفرق المشاركة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

 

موريتانيا ضد مصر

وحقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

 

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 9 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

 

بينما يحل فريق الرأس الأخضر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفين وتلقي 4.

 

بينما حل فريق موريتانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفا وتلقي 4.

 

وجاء فريق بوتسوانا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفا وتلقي 5.

 

أخبار متعلقة :