محافظ القاهرة يشدد على ضرورة المتابعة الدورية لأعمال التطوير في العاصمة

جدة - نرمين السيد - أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية بحيي عين شمس والنزهة؛ لمتابعة استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة الألف مسكن، وجسر السويس.

وأكد محافظ القاهرة، وجود رقابة مستمرة لمنطقة ميدان الألف مسكن؛ للحفاظ على ما حدث فيه من إعادة تخطيط، وتنظيم بعد نقل الموقف القديم، وعمل متنزه للمواطنين مكانه.

 

 

وشدد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة المتابعة الدورية، لما يتم من أعمال تطوير فى العاصمة والحفاظ عليها، ومنع التعديات أو وجود إشغالات حولها، حرصًا على الوجه الحضارى للعاصمة، وما يتم فيها من انجازات، مع تكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأضاف محافظ القاهرة، أن الموقف النموذجى الجديد لسيارات الميكروباص بالألف مسكن خلص المنطقة من الازدحام والتكدس مما سهل المرور، وحركة المواطنين القاطنين بالمنطقة، مشددًا على ضرورة استمرار أعمال المتابعة الدورية للحفاظ على المكان ومنع تواجد أى إشغالات فيه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ القاهرة يشدد على ضرورة المتابعة الدورية لأعمال التطوير في العاصمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :