محافظ الشرقية: العاملون بالديوان هم محور تنفيذ خطط التنمية

جدة - نرمين السيد - محافظ الشرقية خلال اللقاء

تفقد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، إدارات ومكاتب الديوان العام لمتابعة آلية سير العمل بها والتعرف على المشكلات والمعوقات ومحاولة تذليلها، ومناقشة المقترحات لتطوير مستوى العمل والأداء.

والتقى المحافظ موظفي الديوان العام، وتعرف منهم على الخطط والمقترحات التي تهدف إلى تطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والتي تنعكس على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال المحافظ إن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية، مؤكدا أهمية العمل الجماعي والتعاون والتنسيق بين الإدارات لتكوين منظومة متكاملة تساهم في تحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وأشار إلى أهمية استمرار تدريب العاملين بالمحافظة للنهوض بمستوى الأداء الوظيفي وتطوير مهارات العاملين لتحقيق التنمية في جميع المجالات، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل وإنهاء مصالح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

ورافق المحافظ الدكتور أحمد عبدالمعطي، نائب المحافظ والمستشار العسكري للمحافظة ومديري الإدارات العامة بالديوان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الشرقية: العاملون بالديوان هم محور تنفيذ خطط التنمية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :