لجنة دراسة بيان الحكومة: أغلبية الأعضاء أوصوا بالموافقة على البرنامج

جدة - نرمين السيد - الحكومة الجديدة في البرلمان

أصدرت اللجنة الخاصة لدراسة بيان الحكومة الجديدة، بيانًا في ختام اجتماعاتها التي استمرت 6 أيام.

وأعلن المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول المجلس ورئيس اللجنة الخاصة لدراسة بيان الحكومة الجديدة، قيام اللجنة بإعداد تقرير عن نتائج أعمالها للعرض على مجلس النواب بجلسته المقبلة، في ضوء ما أوصى به أغلبية أعضاء اللجنة بالموافقة على برنامج الحكومة.

ووجه المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الشكر للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب على إتاحته الفرصة لعرض برنامج الحكومة بشكل موسع، كما وجه الشكر للمستشار أحمد سعد الدين، رئيس اللجنة الخاصة، على إدارته المُتميزة لأعمال اللجنة الخاصة.

وقال المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إن أعمال اللجنة الخاصة لم تقف عند دراسة برنامج الحكومة فحسب، لكنها عبرت عن ممارسة تشريعية ورقابية جادة ونموذجًا ديمقراطيًا يليق بمكانة مجلس النواب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لجنة دراسة بيان الحكومة: أغلبية الأعضاء أوصوا بالموافقة على البرنامج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :