الإصلاح والنهضة: حدائق العاصمة أحد أهم ركائز توفير سكن كريم ولائق للمصريين

جدة - نرمين السيد - حزب الإصلاح والنهضة

قال هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة إن زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لوحدات "محدودي الدخل" بحدائق العاصمة، تؤكد حرص الحكومة على الاهتمام بجميع الفئات الاجتماعية للمصريين.

وأضاف عبدالعزيز في بيان اليوم، أن هناك عملًا متواصًا من كافة الوزارات والهيئات الحكومية لتحقيق العدالة الاجتماعية في كافة جوانبها، ووحدات حدائق العاصمة تعد أحد أهم ركائز توفير سكن كريم ولائق بأسعار مناسبة لمحدودي الدخل.

وأشار إلى أن حدائق العاصمة هي من مدن الجيل الرابع، وهو ما يعكس ليس فقط اهتمام الحكومة بإنشاء سكن ملائم لمحدودي الدخل، ولكن حرصها الشديد على أن يكون سكنًا مستدامًا ومتطورًا ومتماشيًا مع المعايير الدولية.

وأوضح أنه لابد من العمل المتواصل لإنجاز كافة المدن الجديدة والمستدامة التي عرضتها الحكومة في برنامجها من أجل توسيع رقعة الأراضي المأهولة بالسكان والخروج خارج النطاقات الضيقة للدلتا والمدن القديمة في مصر، بما يساهم في جذب استثمارات في المدن الجديدة وتوفير فرص عمل سواء في إنشاء أو تشغيل تلك المدن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الإصلاح والنهضة: حدائق العاصمة أحد أهم ركائز توفير سكن كريم ولائق للمصريين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :