برنامج الحكومة الجديدة.. الاستماع لوزيري الشؤون النيابية والخارجية والهجرة

جدة - نرمين السيد - الاستماع لبرنامج الحكومة الجديدة

تُعقد اليوم الإثنين، الجلسة العاشرة، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، بحضور المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، والدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وذلك استكمالًا لجلسات اللجنة الخاصة المعنية بدراسة برنامج الحكومة بمجلس النواب.

كما حضر السفير نبيل حبشي، نائب وزير الخارجية والهجرة وشئون المصرييين بالخارج، والسفير أبو بكر حفني، نائب وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج.

يأتي ذلك لطرح الأسئلة والاستفسارات من أعضاء اللجنة فيما يخص برنامج وخطة عمل الوزارة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برنامج الحكومة الجديدة.. الاستماع لوزيري الشؤون النيابية والخارجية والهجرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :